السلطة العليا للشفافية والوقاية من الفساد ومكافحته

dz

الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية

السلطة العليا للشفافية والوقاية من الفساد ومكافحته

لقاء وطني.

by omaradmin
4 الآراء

•أشرفت مساء يوم الأربعاء 29 ماي 2024، رئيسة السلطة العليا للشفافية والوقاية من الفساد ومكافحته، الدكتورة سليمة مسراتي، رفقة السيد وسيط الجمهورية والسيد وزير الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية، على أشغال اللقاء الوطني الموسوم ب” المواطن في صلب اهتمامات السيد رئيس الجمهورية و الشفافية أساس جودة الخدمة العمومية”.

•يأتي هذا اللقاء تتويجاً لسلسلة اللقاءات الجهوية التي تم تنظيمها من طرف هيئة وسيط الجمهورية بالتنسيق مع السلطة العليا للشفافية والوقاية من الفساد ومكافحته ووزارة الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية، بكل من ولاية وهران، قسنطينة، تمنراست والجلفة.

•تم تسليط الضوء خلال هذا اللقاء، على التوصيات والاقتراحات المنبثقة عن أشغال الورشات التي تم تنظيمها خلال اللقاءات الجهوية الأربعة والتي تم تحديدها في خمسة محاور أساسية تشمل تحسين نوعية الخدمة العمومية وعصرنتها، تعزيز آليات الشفافية، التواصل بين الإدارة والمواطن، تأهيل العنصر البشري وتثمين الكفاءات إضافة إلى التنسيق وتطوير أطر التعاون.

•عرف هذا اللقاء حضور كل من السيدات والسادة أعضاء الحكومة وأعضاء البرلمان بغرفتيه ورؤساء الهيئات الدستورية إضافة إلى السادة ولاة ولايات الجزائر، وهران، قسنطينة، تمنراست والجلفة.