السلطة العليا للشفافية والوقاية من الفساد ومكافحته

dz

الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية

السلطة العليا للشفافية والوقاية من الفساد ومكافحته

التوقيع على اتفاقية اطار للتعاون و التنسيق بين السلطة العليا للشفافية والوقاية من الفساد ومكافحته و وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في مجال الشفافية و الوقاية من الفساد ومكافحته.

by omaradmin
44 الآراء
في إطار تعزيز الجهود الرامية إلى تعميم المعارف حول الوقاية من الفساد و مكافحته، و ربط جسور التواصل مع قطاع التعليم العالي و البحث العلمي ، استقبل وزير التعليم العالي و البحث العلمي الأستاذ الدكتور كمال بداري، رئيسة السلطة العليا الأستاذة الدكتورة مسراتي سليمة والوفد المرافق لها اليوم الخميس 5 جانفي2023 بمقر الوزارة.
حيث تم التوقيع على اتفاقية اطار للتعاون و التنسيق بين السلطة العليا للشفافية والوقاية من الفساد ومكافحته و وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في مجال الشفافية و الوقاية من الفساد ومكافحته.
تهدف هذه الاتفاقية إلى وضع سياسات، وإعداد برامج تكوينية وتعليمية، واتخاذ التدابير والإجراءات اللازمة، التي ينبغي مباشرتها في مجال الوقاية من الفساد ومكافحته، والمجالات ذات الصلة، كما سيسعى الطرفين من خلال هذه الاتفاقية الى تبادل التجارب والخبرات من خلال الإعتماد على معرفة و خبرة الأكاديمين من أجل تشجيع البحث العلمي والدراسات المتخصصة التي تلعب دورًا كبيرًا في تكوين و توعيةالأجيال الصاعدة بمبادئ الشفافية، والوقاية من الفساد و الحد من انتشاره.